عالم صاخب ..

عـالـم صـاخـب ..

الحياة صاخبة من حولنا نعيش في صخب نعمل في صخب نتحرك وسط الصخب ، صخب سريع يأكل الوقت ويتجاوزنا ، رغم أننا نعيشه بدرجة معينة ، نحاول أن نهرب منه لكنه يطاردنا وتزداد أعداد محبيه وراغبيه ، ونحن نعيش وسطهم ، يحيطنا الصخب نحاول أن نندمج كما الباقين لكن شيء في نفوسنا يرفضه ، بل وبعضنا يستهجنه وآخرون يكرهونه ، لكنه انتشر كما الوباء فأصبح هو الأساس وكل ما دونه مجرد هوامش وسط مساحاته الشاسعة .

لا تستطيع أن تنفصل عن الواقع ، ولا أن تعزل نفسك عن محيطك ، الأجيال تتغير دون أن تكون لك القدرة على مواكبة تلك الأجيال ورغباتها ، جيل صاخب ، جيل تسكن الفوضى في رأسه ، يحب أن يعيش بصخبة ويستمتع بصوته العالي ، لا لكي يجد نفسه بل لكي يرسم واقعه الذي يريده مختلفاً عن واقع كل شيء حوله .

صاخب هذا الجيل وأفكاره متهورة أحياناً ، واحياناً أخرى مجنونة ، لكنه توافق الواقع وتسايره فالعالم كله يمتاز بالصخب ، ويسري فيه التهور وتنتشر فيه الفوضى ، عالم صاخب تمكن أن يدخل بيننا ويسيطر على أجيال كان يجب أن نعدها للمستقبل ، لكنهم الآن يرسمون المستقبل بصخب ، وتهورهم سيتجه في اتجاهات لا يتوقعها أحد ، يصرخون إما نحن أو الطوفان ، ورغم صخبهم لا أحد يستمع لهم لا يلتفت لما يردون ، صاخبون وفي المستقبل سيصبحون ثوار على الواقع ، يملؤهم الجنون ، ولا تعني لهم الفوضى الكثير ، بل ينظرون لها كأمر جميل واقع لا محالة .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.