شعور مزعج ..

L0022722 A. Morison "Physiognomy of mental diseases", cases

شعور مزعج ..

    لا اعرف ما هذا الشعور الكئيب الذي ينتابني ، ولا ادري سبب النوم القليل المتقطر الذي يستمر معي منذ ما يقارب العام ، دون أن اجد حل فقالوا لي اترك التدخين والقهوة فأنت مدمن عليهما بشره ، فتركتهما لفترة لكن لا شيء تغير ، فعدت لأدخن وأشرب القهوة من جديد ، الكثير من الأمور نضع لها تبريرات ، والكثير من الامور نتصور اننا نعرف سببها في حياتنا ، لكننا نجهل كل شيء وكل ما كنا نتصوره نضعه بعد فترة في سلة الأخطاء التي كنا نعتقدها .

     اعرف اني لن اجد حلول للنوم غير تلك الادوية التي الجأ إليها حين اشعر بالإجهاد الشديد من كثرة السهر وقلة النوم ، لكنها تعطيني شيء من الراحة لمدة ليلة واحدة ولا تحل المسألة فالمشكلة موجودة كما يقولون في نفسي أو عقلي ، ومن الطبيعي أن تتراكم المشاكل في النفس البشرية ومن الطبيعي أن يعمل العقل ويفكر ، وأنا من ضمن البشر لي عقل وبي نفس ، ولا أضن أن كل البشر لا يفكرون مثلاً وليس في نفوسهم أمور تثير القلق أو التوتر ، فالشعور بالراحة اعتقد انه شعور مركب ، لا يستطيع أنسان أن يصل إلى سره ، ربما نجد بعض الحلول في الدين لكن ايضاً رجال الدين يصيبهم القلق والتوتر .

     على العموم ، سأبقى كما أنا وكما جاء هذا التوتر والقلق ، وهجرني النعاس ، ربما يعود فجأة كما أتى فجأة فالغيب ليس بيدي لكي احكم ما الذي سيجري في المستقبل ، لكن الشيء الأكيد اني سأعاني من كثرة السهر ، حتى يأتي الفرج من الله .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.