شكراً قطر  ..

C4cbCTRWQAA7s2W

شكراً قطر  ..

شكراً قطر ، شكراً لدولة تفكر في راحة مواطنيها في أحلك الظروف ، فبعد الاهتمام الكبير الذي ناله المواطنون والمقيمين من الدولة في أزمة الحصار التي لا زالت قائمة ، ها هي الدولة متمثلة في قيادتها تضرب أجمل الأمثال في تعاملها مع الشعب في أزمة وباء كورونا .

دولة لم تغيب شعبها عن الواقع ، وطرحت الحقائق ، وأعلنت الاعداد الحقيقية للمصابين بالمرض  ، وحددت الإجراءات بكل وضوح ، وتبنت كل ما يحافظ على سلامة مواطنيها والمقيمين ، فشكراً قطر ، شكر لدولة يكون فيها الحجر الصحي لمواطنيها في فنادق خمس نجوم وتوفر لهم كل سبل الراحة ، وتتابع أمورهم الصحية والوقائية ، ولا تهم أي جانب من الجوانب خلال الفترة التي يقضيها المواطنين بعيداً عن ذويهم ، فشكراً قطر ، شكراً لدولة لم تهمل أبنائها من صغار التجار وقدرت تضررهم من الوضع الراهن ، فقدمت لهم التسهيلات في جوانب كثيرة لكي يخرجوا بأقل الخسائر .

تميم قطرأستطيع أن أكتب الكثير في مدح قطر وقيادتها متمثلة في سمو الأمير / الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ،  لكن سأقول شيء واحد فقط ، يكفينا شرفاً أننا نرى سمو الأمير انسان بكل المعاني الجميلة للإنسانية ، يشعر بما يشعر به الشعب ، وحين يطرح مبادرة ، يكون التفاعل معها كبير من قبل المواطنين والمقيمين ، وهذا الفعل يثبت مدى التواصل بين القيادة والشعب ، ومدى ثقة الشعب في قيادته . فشكراً قطر قيادتاً وشعباً .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.