تونس تصنع المستقبل ..

الباجي قايد السبسي.jpg

تونس ..

     اولاً ارفع آيات التعازي للشعب التونسي في وفاة الرئيس / الباجي قايد السبسي ، فهو يستحق يستحق أن نترحم عليه ، سواء اتفقنا معه ام اختلفنا ويجب علينا أن نحترمه ، لأنه من اختاره هو الشعب التونسي .

     الرئيس / الباجي قايد السبسي شكل مرحلة مهمة ضمن مراحل التطور السياسي في تونس ، فبعد الثورة استلم الحكم الرئيس السابق / المنصف المرزوقي ، وكان التوجه الإسلامي قوي جداً في تلك المرحلة ، وخاف الكثيرون أن تكرس النظرة الإسلامية في المجتمع التونسي ، لكن الانتخابات اثبتت أن التغيير يحدث من الصندوق ، لا برأي الخبراء ولا السياسيين والمحللين ، ومن بعده وأنتقل الحكم للرئيس / السبسي ، وستأتي مرحلة جديدة ، سيقرر الشعب التونسي من سيحكم ، وسيقرر أيضاً ، اذا كان كفء للاستمرار ام لا .

     لا أخاف على الشعب التونسي من أي امر مها كانت توقعات المحللين والسياسيين ،  وأقصد هنا الشعب بكل فئاته المدنية والعسكرية ، فالشعب الذي نجح في الثورة ، ونجح في الانتقال من مرحلة الدكتاتورية للديمقراطية ، وخاض غمار المستقبل ، اكبر من أن نوجهه كيف يعمل ؟ وماذا يقول ؟ وكيف يتجاوز المراحل ؟ بل يجب علينا أن نحترم وجهة النظر التونسية ، والتي أصبحت نموذج يحتذا به ويتمنى الكثيرون الوصول إليه .

 

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.