هيا نلعب …

BqgIqzkCIAAagYY.jpg

هيا نلعب …

هيا نلعب ، حتى يسقط الضعفاء ، فنقتسم الغنائم ، ونرقص على جثثهم ، هيا نلعب بعقول شعوب الخليج ، لكي نسيطر على كل شيء ، فنحن كنا المحتلين ، ونحن كنا التاريخ ونحن الذي رسمنا التاريخ الذي صنع تلك الدول الغارقة في التفاهة ، وتضن أنها مستقلة ، هيا نلعب لكي يروا أننا لا زلنا نسيطر عليهم ، ونحن الذين ننقل بيادقهم بين الرقع السوداء والبيضاء ، فنحكم على من نشاء بالإعدام ونولي من نشاء الحكم .

تختلف الألعاب ، فالألعاب النارية خطيرة لكنها تبهر الجميع ، وتضل الاعناق عالقة في السماء تراقب روعة المشهد ، لكننا سنقيم العاب نارية من نوع آخر ، لا تجعل اعناقهم تجاه السماء ، بل تجاه الأرض ، لكي يتجنبوا العابنا النارية الخطرة التي كانوا يضنون أنهم يحسنون استخدامها .

هيا نلعب اللعبة التي نكررها كل عشر سنوات ، فنشعل الفتيل ، ونتركه مشتعل ، ولا أحد يستطيع أن يقطعه سوانا ، فأما أن نأخذ ما نريد عن طيب خاطر ، او نترك الفتيل يصل للبارود ، فإن اطعتمونا وأعطيتمونا ما نريد ، سنعطيكم بعض الألعاب النارية لتحرقوا بعضكم بها ولن نتدخل ، سنترككم تتسلون بتلك الألعاب حتى تملوا منها .

الوطن العربي

هيا نلعب لعبة الأمم التي باعت كل شيء في الخفاء ، وخزنت أموالها في الخفاء ، وكرست مؤامراتها في الخفاء ، هيا نلعب لكي نضع المزيد من الاسرار ، ونصنع لكم قوانين جديدة ، تعيدون من خلالها بيع ما تبقى من الأوطان ، وتخفون تحت اعلامها أموال أخرى غير تلك التي أصبحتم لا تعرفون مكانها ، وتنسجون المؤامرات الجديدة من أجل تكريس العروش .

هيا نلعب ، فلا إله في اللعب ، ولا مساجد ، ولا كنائس ، فالألعاب لا يضع قوانينها الرب ، ولا يبعث الرسل من أجلها ، نحن فقط نلعب ، فتركوا الالهة بعيداً عن تلك الألعاب ، ألا ترون أنه لا إله في الشطرنج ، بل هناك ملك ، ألا تعرفون أن الرسل جاءوا برسائل ولم يأتوا بقنابل ، ألم تلاحظوا أن الملائكة لا تحب الكلاب .

هيا ، هيا ، فكلما تأخرت في اللعب ، تكون أمكانية خصومك أكبر ، فعليك أن تلعب معنا من البداية فلربما تصل لأدوار متقدمة ، وأنت تعرف بالتأكيد أنك في النهاية ميت ، لكننا سنخلد اسمك أنك أفضل اللاعبين الاغبياء .

لم اجد اي مصدر للرسم الكاريكاتيري ، اتمنى لو عرف أحد من صاحبه يبلغني .

1 تعليق على “هيا نلعب …

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.