قولي وداعا ..

حيث تكونين سلاما ، فانا لا اريد لك الا السلام ، فإن كنت في سلام مع نفسك ، لا تفكري كثيرا فيمن حولك ، فغالبا هم لا يستحقون تلك الدقائق الثمينة التي ستنمحيهم اياها من تفكيرك ، ولا يستحقون تلك المسافة التي كان من الواجب ان تخصصينها لهم في قلبك ، فهم مجرد اشخاص يتحركون في فراغ الذكريات لديك .
استسلمي للسكون ، واشربي قهوتك في هدوء تام ، وافتحي تلك الكتب التي اهملتيها فترة من الزمن ، واقرئي ، واتمنى ان لا تجدين اشباح الواقع كامنة بين السطور ، اتمنى ان لا يزعجك ، حين تقرئين شيى يثير الشجن ، او يحيي الذكريات ، او شيء من الحب ، فلا معنى لتلك المشاعر ، فالسطور جامدة ، والحروف جامدة ، ويجب ان تكون مشاعرك ايضا جامدة .
استمتعي بوقتك ، فلا وقت لديك ، لتنفقيه مع غيرك ، ولا وقت لديك تمنحينه لاحد ، فقبلة الحياة احياننا تكون مميته ، فلا تفكري ان تمنحي تلك القبلة القاتلة لاحد ، احتفظي بها لنفسك ، فهي مجرد قبلة ولا تغامري ، لانك اما ان تقتلي بها أحدا ، او تقتلك تلك القبلة .
تذكري فقط ، ان كل شيء يجب ان يسخر لك ، مكتبك ، كتبك ، اقلامك ، مفكرتك ، وحدتك ، فراغك ، وحتى جنونك ، لا تشركي فيه احد ، تذكري انك تملكين كل هذا عزيزتي ، فلا تفرطي فيما تملكين ، واحرصي ان تكوني وحيدة ، فالوحدة احياننا ، ابلغ من الصحبة ، والفراغ اثمن ، من الاجتماع ، والاشياء الصغيرة ، قيمتها في وجودها .
قولي وداعا ليس لي انا ، او لاحد ممن كانوا حولك في احد الايام ، بل قولي وداعا للصخب الذي سببته لك سيدتي ، وللامل الذي دمرته في في نفسك ، وللحب ايضا ، فالحب كما يقولون ، هو اكبر كذبة عرفها التاريخ ، فقولي له وداعا ، فربما يستحق هذا الوهم الوداع .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.