تمرد ..

هكذا تكون الحياه فالاشخاص الذين نحبهم يتمردون في النهاية ، يتمردون على عواطفهم التي زيفوها لكي يخدعونا ، لماذا لم يتمردوا من البداية ؟ لو فعلوا ذلك لاراحونا كثيرا .

تتمرد .. مصطلح يطلق على كل شيء يخرج عن السيطرة ، لكنها ليست كذلك ، ليست هذه السيطرة التي اعنيها ، توجد سيطرة تتم باتفاق بين البشر ، العواطف ، الاحترام ، الاسلوب ، نكتشف ذلك متاخرين ، لم نكن نتوقع تصرفات هؤلاء الاشخاص ، ولم نكن ننظر اليهم بتلك النظرة السوداوية ، التي اصبحنا نشاهدهم بها ، بعد ان خرجت تلك الامور الخفية التي كانوا يكنونها في دواخلهم .

حينما تنقلب الطاولة ، تكون قدماها لاعلى ، وقاعدتها العريضة في الاسفل ، لا يكون هذا الوضع صحيحا ، ابدا ، لكننا نشاهد في تلك اللحظة كل الامور التي اخفاها الجالسون ، الامور القذرة ، والامور المخجلة ، والامور المجنونة ايضا ، وتبدأ المسرحية الهزلية ، فصول من الضحك ، المتتالي ، لكنها تنقلب في نهايتها لدموع او ربما دماء ، فلا يوجد تمرد عاطفي او سلوكي شاذ ، يمكنك ان تتوقع تصرفاته ، وفي النهاية ، يفقد العاقل عقله ويتمرد هو الاخر ، ويبدأمسرحيته بتهور .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.