لا شيء يعود … سيدتي…

ليست تلك ولا تلك .. ولا تلك ، فلا تقيسين الغرام .. بجنونك .. لأنكِ بكل بساطه لا تثقين في نفسك ، ولا يمكنك ان تثقي بها .. ولا يمكن ان تصدقي ان ما وجدته معك لم اجده مع امرأة سواكِ ، وانا متأكد اني لن اجده مع امرأة سواكِ وهنا يكمن الفرق ، انك لا تثقين في نفسك فتشكين في كل شيء ، ولأني اثق في عاطفتي فلا ابحث عن سواك .

لا تستغربي سيدتي ، فانا اعرف جيدا اننا الآن لسنا سويا ، وربما لن نعود سويا مرة أخرى ، بل واني شبه متأكد اننا لن نعود سويا ، لأني ارفض ذلك ، ولأنك أيضاً لن تقبلي ان تعودي مجددا ، فانتِ لديكِ كرامة من نوع مختلف ، كرامة تنقلب على مزاجك ، فتعكره ، وتنقلب على اهوائك ، وتنقلب على ظنونك ، وشكوكك ، واتهاماتك ، نوع خاص من الكرامة تجعلك تظنين ان الشتائم والاتهامات تعوضها ، او تعالجها ، لكنك مخطاه سيدتي .
لم يكن ذلك هوى مفتعل ، ولا خديعة تم التخطيط لها ، كل شيء سار دون ترتيب ، كل امر جرى بلطف ، لم نتناقش فيه بل كنا ، انا وانتِ سيدتي ، نتفق دون حديث ، ودون نقاش ، كل شيء سار منذ البداية بهذا الشكل الساحر ، شعرت به ، لم يكن بإمكاني ان اقاوم ذلك الشعور الذي كان يدفعني اليك بجنون ، لم اشعر به سابقا ، ولم اعرفه سابقا ، جنون اقسم انه كان جنون ، بكل المقاييس ، جنون اسمه انتِ ، تملكني ، سيطر على تفكيري ، حتى أصابه الشلل ،الا في اتجاهك .
للأسف سيدتي لم نعد سويا ، وللأسف سيدتي الكثير من اللحظات الجميلة تشوهت ، لا تساليني من المتسبب ، انا ام انتِ ، لكنها تشوهي ، ، والمشكلة الأكبر ، والمصيبة الأعظم ، ان لا شيء يعود ، لا انا ، ولا انتِ ، ولا تلك الأوقات ، وداعا سيدتي ، وداعا .

1 تعليق على “لا شيء يعود … سيدتي…

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.